أسعار

أسعار الفاكهة اليوم الخميس 29-4-2021 في مصر

تستقر أسعار الفاكهة  في الأسواق، اليوم الخميس الموافق 29 من إبريل الجاري،مع التحسن في السوق المصري وفي ظل الاعتماد على تناول الفواكه خلال فترة الصيام.

 

توصي الصحة بالحرص على تناول الفواكة في فترة الصيام لترطيب الجسم الذي اصبح من العادات الرمضانية، مع تحسن معدل الشراء والبيع في الشهر الكريم.

وتعمل الفاكهة على حفظ مياه الشرب لترطيب الجسم خلال فترات الصيام بفضل الالياف الطبيعيه التي تساعد في حفظ المياه، ونستعرض الاسعار اليوم مع التحسن الاقتصادي في شهر رمضان.

يتراوح كانتلوب من 3 إلى 5 جنيه، ويتراوح خوخ بلدي عريشي من 6 إلى 9 جنيه، كما يتراوح سعر التفاح السوري لبناني من 19 إلى 23 جنيه، ويتراوح بلح إبريمي من 4 إلى 6 جنيه، فيما يتراوح تفاح الجولدن من 19 إلى 21 جنيه.

ويتراوح اليوسفي من 4 إلى 7 جنيه،كما يتراوح سعر الصيفي من 2 إلي 4 جنيه، كما يتراوح سعرالليمون الأضاليا من 6 إلى 7 جنيه، حيث يتراوح تفاح الأمريكي إيطالي من 17 إلى 23 جنيه، كما يتراوح سعر الرمان من 7 إلى 11 جنيه، ويتراوح نكترين بلدي من 6 إلى 9 جنيه، ويتراوح سعر كيلو الجوافة من 4 إلى 7 جنيه، يتراوح الليمون البلدي من 6 إلى 20 جنيه.

وتتراوح اسعار الفراولة من 4 إلى 7 جنيهات للكيلو، ويتراوح البرتقال أبو سرة من 4 إلى 8 جنيه،وموز بلدي من 5 إلى 7 جنيهات، كما يتراوح سعر البطيخ من 6 إلى 12 جنيه.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 12-5-2024 في السوق

تستعرض بوابه صباح مصر احدث أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في اسواق مصر، من خلال…

5 دقائق ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 12-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مايو في محافظة الإسكندرية،…

51 دقيقة ago