أسعار

أسعار الفاكهة اليوم الخميس 17-6-2021 في أسواق مصر

تشهد نسب الاقبال لكل انواع الفواكه ارتفاع ملحوظ حيث نستعرض اخر أسعار الفاكهة اليوم الخميس الموافق 17 من يونيو الجاري لسنة 2021، باسواق المحافظات فيما تستقر الحاله السوقيه مع بدايه تحسن معدلات الانتاج المحلي مع توفير فواكه من خلال انتاج محلي لتسد احتياجات الاسواق مع توفير منتج محلي يساهم في استقرار الاسعار في الفترة الحالية.

وترتفع نسب الانتاج المحلي بشكل كبير مع توفير سلع غذائية حيث يتم سد احتياجات الاسواق في ظل استقرار الاسعار حيث ترتفع نسبه النمو الاقتصادي مع استقرار الحاله الاقتصادية.

ويكون كيلو الفراولة بسعر من 8 إلى 12 جنيه، والبطيخ بسعر بين 12 و 18 جنيه، واليوسفي من 4 إلى7 جنيه، والتين البرشومي ما بين 6 و9 جنيه، ويسجل سعر كيلو البرتقال السكري نحو 3 و5 جنيهات، والصيفي 2 و4 جنيه، وأبو سرة يصل الى 4 و8 جنيه، والكنتالوب بين 5 و6 جنيه، والجوافة من 4 إلى 8 جنيه، وسعر التفاح المصري بين 10 إلى 16 جنيه، وسعر كيلو التفاح الإيطالي بين 17 و23 جنيه.

إقرأ أيضا

قبل الاجتماع بساعات.. تعرف على أعلى فائدة على شهادات بنكي الأهلي ومصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

جدول الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 بمحافظة الاسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام…

23 دقيقة ago

نتيجة الصف الخامس الابتدائي في الترم الثاني بمحافظة دمياط 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، عن الاعتماد وظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني…

43 دقيقة ago