أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 5-5-2021 في السوق المحلي

أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 5-5-2021 في السوق المحلي
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=464861
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر مايو 2021، في السوق المحلي مع استقرار الوضع الاقتصادي بالبلاد مع الاكتفاء الذاتي لكل انواع الفواكة بالبلاد دون الحاجة إلى الاستيراد.

 

وتشهد نسبة الإنتاج المحلي ارتفاع كبير من السلع الغذائية بالسوق المحلي مع الاعتماد على الناتج بتغطية احتياجات السوق دون الاستيراد من خارج البلاد، والاعتماد على الناتج المحلي من المزارع الجديدة.

مع عن بداية العمل بأسلوب الري بالتنقيط دون الري بالغمر الذي يوفر مياه الري مع تعليمات القيادة الحكيمة لزيادة الإنتاج المحلي من السلع الأساسية ونستعرض آخر أسعار الفاكهة بالأسواق وسط استقرار الوضع الاقتصادي.

ويستقر سعر الشمام عند 6 جنيهات، كما يصل سعر كيلو البرتقال البلدي الى 4.5 جنيه مصري، وأبو سرة 5 جنيهًا، والسكري يسجل 6 جنيهات وسعر العنب عند 10 جنيهًا، والتين برشومي يصل إلى 9 جنيهات واليوسفي بسعر 5 جنيه.

كما تشهد اسعار التفاح المصري استقرار حيث يصل الى 15 جنيه مصري، والتفاح الإيطالي الى 22 جنيه مصري مع وصول سعر كيلو الفراولة نحو 6 جنيه، وتصل اسعار كيلو الكانتلوب عند 6 جنيه، وصول سعر البطيخ الواحدة إلى 10 جنيه كمتوسط سعر.

إقرأ أيضاً

شاهد عروض كارفور لشهر رمضان المبارك 2021 على الياميش والسلع الغذائية