أسعار

أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 23-6-2021 في أسواق مصر

ترتفع نسب الاقبال على شراء الفواكه بشكل أكبر خلال موسم الصيف وبالتزامن مع تحسن الاحوال الاقتصادية في السوق المحلي حيث يستعرض موقع صباح مصر اخر أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر يونيو 2021، في ظل بدايه تحسين الاحوال السوقيه وترتفع نسب الانتاج مع العمل على سد احتياجات السوق من السلع الغذائية ليتم تغطيه الاسواق وتستقر الحاله السوقيه بشكل ملحوظ خلال تلك الفترة الراهنة.

 

ويعمل الانتاج المحلي على توفير إحتياجات السوق الغذائية لتتم عمليه تغطيه متطلبات السوق في موسم الصيف التي تكون اكبر من المعتاد مع الاقبال على الشراء وارتفاع نسب النمو مع الاستقرار الاقتصادي.

ويتراوح سعر كيلو البرتقال السكري 3 و 5 جنيه وأبو سرة بسعر 4 و8 جنيه، وسعر كيلو اليوسفي من 4 إلى7 جنيه، والصيفي 2 و4 جنيه، والكنتالوب يكون بسعر 5 و6 جنيه، والجوافة من 4 إلى 8 جنيه، والبطيخ يتراوح بين 12 و 18 جنيه، والتين البرشومي ما بين 6 و9 جنيه، وكيلو الفراولة بسعر 8 و 12 جنيه، وسعر التفاح البلدي بين 10 إلى 16 جنيه، وسعر كيلو التفاح الإيطالي يتراوح بين 17 و23 جنيه.

إقرأ أيضا

قبل الاجتماع بساعات.. تعرف على أعلى فائدة على شهادات بنكي الأهلي ومصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حملة مكبرة لإزالة الإعلانات العشوائيه الغير مرخصه في مدينة فارسكور بدمياط

اعلن وليد شوقى رئيس محلية فارسكور بدمياط، على مواصلة تحقيق ضبط المنظومه الإعلانية وفقا للإشتراطات…

9 دقائق ago

ثبات أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 3-5-2024 لكل الانواع في الاسواق .. تعرف على احدثها

تحسنت أسعار الفاكهة من جميع الانواع، وتحسن وضع السوق، حيث ترصد بوابتنا الاحدث من تلك الاسعار خلال…

ساعة واحدة ago