أسعار

أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 21-4-2021 في مصر

نقدم اخر أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر إبريل 2021، في ظل الاستقرار الاقتصادي والاقبال من المواطنين للشراء في الوقت الحالي من شهر رمضان حيث يتم الاعتماد على الفواكه لترطيب الجسم في فترة الصيام على حسب تصريحات منظمة الصحة.

 

وتساعد الفاكهة ايضا في تقوية مناعة الجسم، على حساب توصيات  الصحة العالمية حيث اصبحت عادة المواطنين من خلال الشراء بشكل كبير، خلال شهر رمضان وتستمر التحسن الاقتصادي في السوق وسط بداية الارتفاع في نسبة الشراء خلال رمضان.

ونقدم احدث الاسعار اليوم في الاسواق بالمحافظات ويتىجة المواطنين للشراء طوال شهر رمضان، لترطيب الجسم، وتقويته طوال الصيام،.

حيث تستقر اسعار الموزاليوم ويصل الى 24 جنيه، والبلدي يسجل 10 جنيه،، والتفاح الأخضر تصل الى 30 جنيه والجوافة تصل الى 12 جنيه، والعنب الأحمر يصل الى 20 جنيه، والخوخ تصل الى 15جنيه، والأناناس بسعر 35 جنيه، والبرتقال تصل الى 5، والبرتقال ابوسره تصل الى 4.5 جنيه، والكنتالوب بسعر 5 جنيه والتفاح الأحمر بسعر 18 جنيه، وأفوكاتو تصل الى 20 جنيه.

 

إقرأ أيضاً

أحدث عروض سوبر ماركت أولاد رجب خلال شهر رمضان المعظم

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تداول بعض معلمي الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في…

7 دقائق ago

اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نقدم من خلال موقع صباح مصر اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي…

25 دقيقة ago