أسعار الفاكهة اليوم الأحد 2-5-2021 في السوق المصري

أسعار الفاكهة اليوم الأحد 2-5-2021 في السوق المصري
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=463519
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الفاكهة، اليوم الأحد الموافق 2 من شهر مايو الحالي لعام 2021، مع الاعتماد على الانتاج المحلي من المزارع المصرية، التي تستهدف سد احتياجات السوق والعمل على تغطية المتطلبات الاساسية في السوق المصري.

 

وترتفع نسبة شراء الفاكهةبشكل ملحوظ في الوقت الراهن وفي ظل استقرار الوضع الاقتصادي مع توصيات الصحه العالميه حول اهمية تناول الفاكهة لتساعد الجسم على الترطيب وتقلل نسب الجفاف خلال فترة الصيام.

وذلك بفضل احتفاظ الفاكهة والخضروات بشكل عام بالمياه في الجسم من خلال الألياف الطبيعية التي تخزن المياه في جسم الإنسان لتستغلها في عملية الترطيب لمد الجسم بالمياه خلال وقت الصيام.

وترتفع نسبة الإقبال على الشراء خلال الوقت الراهن في ظل الاستقرار الاقتصادي ونقدم آخر اسعار الفاكهة اليوم في السطور القادمة.

حيث يتراوح سعر كيلو الكيوي من 10 إلي 20 جنيها، والموز المستورد يسجل 20 جنيها، والموز البلدي يسجل 10 جنيهات، والجوافة يسجل 8 جنيهات، والعنب الأحمر يسجل 20 جنيها، والتفاح الأخضر يسجل 25 جنيها، والتفاح الأحمر يسجل 25 جنيهًا، وأناناس يسجل 35 جنيهًا، وأفوكاتو يسجل 35 جنيهًا، والكنتالوب يسجل 7.5 جنيه، والخوخ يسجل 12 جنيها، والبرتقال اليوسفي يصل الى 5 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف علي أسعار ياميش رمضان والسلع الغذائية في معارض أهلا رمضان في الإسكندرية