أسعار

أسعار الفاكهة المحدثه اليوم الأحد 19-12-2021 لكل الأنواع في مصر

يستعرض موقعنا أسعار الفاكهة في مصر اليوم الأحد الموافق 19 من شهر ديسمبر الحالي بالتزامن مع زيادة الناتج المصري التي تكفي متطلبات الاسواق المحليه وخاصه مع فائدة الفواكه المساعده في ترطيب الجسم لاحتوائها على الياف الطبيعه تشارك في حفظ المياه وتخفض درجة حرارة الجسم .

 

حيث تعمل الفواكه على تقليل درجات الحرارة وتساهم في ترطيب الجسم بوجه دوري فضلا عن الحرص نحو تغطيه حاجه السوق مع تقليل نسب المستورد بفضل الانتاج المحلي الذي يعمل على تحقيق حاجه الشراء بوجه اكبر وتشارك في تحقيق الاكتفاء الذاتي البديل عن الاستيراد.

 

فيما يكون سعر كيلو اليوسفي 8 جنيه، والبطيخ بين  20 و 30 جنيه، والمانجو يسجل نحو 25 جنيه، وسعر البلح  5 جنيه، والموز البلدي يترواح بين 10 و 15 جنيه، وكيلو البرتقال أبو سرة يصل الى 6 جنيه.

وكيلو الرمان بين 6.5 و 8.5 جنيه، وسعر كيلو الجوافة 10 جنيه، والتفاح يسجل 30 جنيه، والعنب الأسود يصل الى 20 جنيه، وسعر العنب البلدي يصل الى 10 جنيه، والكمثرى يصل الى 20 جنيه، والبرقوق الأسود يصل الى 40 جنيه، والخوخ المستورد يسجل نحو 40 جنيه، وكيلو الخوخ البلدي يصل الى 15 و 35 جنيه، والبلح البرحي نحو 35 جنيه، والتفاح الأخضر يصل الى 10 و 30 جنيه، وكيلو التفاح الأصفر يصل الى 30 جنيه.

إقرأ أيضا

تعرف على أعلى فائدة على شهادات بنكي الأهلي ومصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مدير مديرية الطب البيطري بدمياط يتابع سير العمل داخل المجازر

واصلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم حملاتها المكثفة لمتابعه سير العمل داخل المجازر.   مع…

26 ثانية ago

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس مستقر الان بدمياط

تحسنت الاحوال الجوية في السواحل الشمالية، كما انخفضت درجات الحرارة تدريجيًا،مع طقس مستقر الان بدمياط،…

26 دقيقة ago