أسعار

أسعار السمك اليوم الجمعة 11-6-2021 بالاسواق

يواصل المصريين البحث عن أسعار السمك، مع استقرار الحالة الاقتصادية بالسوق المحلي في الوقت الراهن في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج من خلال اسطول الصيد المصري والمزارع الجديدة الي تم افتتاحها مؤخرا حيث يتم تغطية السوق ونقدم الاسعار اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يونيو، مع ارتفاع نسبة الإقبال للشراء التي تحسنت كثيرأ عن الماضي.

 

بينما تشهد كافة أسعار السمك استقرار بفضل الانتاج الكبير في الوقت الراهن وترتفع نسبة إنتاج السمك بشكل كبير بفضل مياه البحرين المتوسط والأحمر، حيث يتم الصيد ايضا من نهر النيل ومن خلال أسطول الصيد لتوفير إنتاج يواكب اسواق المحافظات.

أسعار السمك اليوم

حيث يصل سعر قشر البياض الى 90 – 130 جنيه للكيلو، ويصل سعر كيلو الجمبري الجامبو نحو 400-480 جنيه، بينما يكون سمك البلطي بين 22 – 25 جنيه، وسعر المكرونة السويسى بين 60-75 جنيه، ويسجل السمك البوري 42- 48 جنيه، ويستقر سعر البلطى الأسواني اليوم بين 17 – 37 جنيه، ويصل سعر الكابوريا بين 30-130 جنيه، وسعر كيلو الفيليه البلطي يبدأ من 30-110 جنيه.

إقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة عن الشهادة البلاتينية ذات 11% فائدة من البنك الأهلي المصري عائدها الشهري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 9-5-2024 ونشاط الرياح

تشهد البلاد طقس حار مع بداية ارتفاعات درجات الحرارة وايضا استقرار الحالة الجوية، بجانب نشاط…

7 دقائق ago

ثبات أسعار العملات اليوم الخميس 9-5-2024 في البنوك العامله داخل مصر

تنشر بوابتنا احدث أسعار العملات عبر البنوك التي تعمل في مصر، مع استقرار تلك الاسعار في عمليات…

ساعة واحدة ago