أسعار

أسعار السمك اليوم الثلاثاء 15-6-2021 في مصر

يقبل المواطنين على شراء الاسماك بشكل كبير في الظروف الراهنة، مع انتاج يساهم نحو تغطيه السوق، حيث تستقر أسعار السمك، بشكل كبير داخل الاسواق المحليه خلال الوقت الراهن وترتفع معدلات الإنتاج المحلي مع الاعتماد على نسبه الانتاج من خلال اسطول الصيد المحلي ومجموعة مزارع محليه  تغطي السوق كما نستعرض اخر الاسعار اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر يونيو لسنة 2021، مع الاقبال على الشراء بشكل ملحوظ.

 

بينما ترتفع كافه أسعار السمك مع ارتفاع نشبه الانتاج المحلي من المزارع التي تشارك في السوق خلال الفترة الاخيرة وبفضل مياه البحر المتوسط والأحمر، وكذلك مياه نهر النيل و أسطول الصيد حيث يتم تغطيه أحتياجات السوق المحلي.

أسعار السمك اليوم

حيث يصل سعر كيلو السمك المكرونة السويسي بين 65 و85 جنيه، سعر كيلو السمك البوري بين 42 و48 جنيه، كما يتراوح سعر كيلو السبيط والكاليماري بين 110 جنيه و170 جنيه، وسعر كيلو الكابوريا بين 30 و120 جنيه، ويصل كيلو السمك البلطي الى 22 و26 جنيه.

إقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة عن الشهادة البلاتينية ذات 11% فائدة من البنك الأهلي المصري عائدها الشهري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

3 دقائق ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

5 دقائق ago