أسعار السجائر بكل انواعها اليوم الاثنين 10-2-2020 في الأسواق

أسعار السجائر بكل انواعها اليوم الاثنين 10-2-2020 في الأسواق
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=203348
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض صباح مصر كافة أسعار السلع الاستهلاكية، اليوم الاثنين الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، وخاصة مع تداول بعض المنشورات على فيس بوك والتي تشير إلى رفع الاسعار في الوقت الراهن، حيث كشف بيان الغرفة التجارية على عن عدم صحه تلك الاخبار التي انتشرت في الوقت الراهن بعد أن أثارت الجدل مؤخرا بين المواطنين من عشاق الدخان .

 

بدأت الحكاية مع تداول نشطاء فيس بوك، مجموعة من الأخبار حول ارتفاع أسعار السجائر في الأسواق، الا أن الغرفة التجارية قد أصدرت بيان نفت من خلاله تلك الاخبار التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وابزرها فيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما تشهد الأحوال الاقتصادية في كافة أسواق محافظات مصر، استقرار ملحوظ كما تستقر أسعار السجائر في السوق المصري، وسط استقرار الحالة الاقتصادية في الوقت الراهن.

فيما نقدم من خلال السطور القادمة، كل أسعار السجائر في اسواق محافظات مصر بالتزامن مع استقرار الأحوال الاقتصادية في الوقت الحالي.

بينما تسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس 17 جنيه مصري، كما تسجل اسعار علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت إلى 17.5 جنيه، كما يسجل سعر المارلبورو ريو والجولد 39 جنيه، بينما تصل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنيه مصري، وتصل أسعار عبوة سجائر كليوباترا بوكس إلى 17 جنيه للعبوة.