أسعار السجائر اليوم الخميس 28-11-2019 بكافة أنواعها في أسواق المحافظات المصرية

أسعار السجائر اليوم الخميس 28-11-2019 بكافة أنواعها في أسواق المحافظات المصرية
السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=178272
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر خدمة الأسعار الجديدة والمحدثة بشكل يومي لكل محبي الدخان داخل مصر والوطن العربي بأكمله ونستعرض أسعار السجائر اليوم بالتزامن مع بداية الاستقرار في الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر وسط اقبال المواطنين على شراء كافة منتجات الدخان بعد ركود أستمر لفترات طويلة .

 

بينما استقرت الأسعار استقرار كبير دون تغييرات وسط خفض اسعار البنزين والسولار بالاضافة الى إعلان الشركات المنتجة عن رفع أسعار منتجاتها مع رفع أسعار البنزين والسولار في فترة الصيف الماضية.

ويقدم موقع صباح مصر أسعار السجائر اليوم الخميس الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، كما تشهد الأسعار استقرار كبير دون تغير على الرغم من انخفاض أسعار البنزين والسولار والذي يعد المحرك الأساسي لتكلفة النقل و التي كانت السبب الرئيسي في رفع الأسعار خلال الفترة الأخيرة.

فيما يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية مصري، كما يسجل سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية في حين يصل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية.

كما تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، ويصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية مصري، ويسجل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية بينما يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية.