أسعار

أسعار السجائر اليوم الجمعة 25-10-2019 بكافة أنواعها

تشهد اسعار أغلب المنتجات التي تقدمها شركة الشرقية للدخان استقرار كبير بالرغم من إنخفاض اسعار البنزين والسولار حيث كانت الحكومة قد أعلنت عن رفع الأسعار مؤخرا مع ارتفاع أسعار الوقود في فترة الصيف الماضية كما ضربت الشركة بتوقعات الخبراء الاقتصاديين عرض الحائط ويعرض موقع صباح مصر اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري، كافة أسعار السجائر فيما استقرت الأسعار بشكل كبير في الوقت الحالي.

 

بينما أكد بيان اصدرته الشركة على عدم تغير أسعارها على الرغم من انخفاض اسعار النفط بكافة انواعه والمتحكم الأساسي في أسعار الشحن بكل محافظات مصر.

بينما تشهد الأسعار استقرار ملحوظ بعد الموجة الأخيرة من الانخفاض في أسعار الوقود ويستعرض موقعنا خلال السطور القليلة القادمة كافة أسعار السجائر اليوم.

فيما وصلت أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، و بلغ سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية، بينما وصل سعر مارلبورو ريو وجولد 39 جنية، فيما وصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية.

بينما وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية و سجل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية، كما وصل سعر عبوة ال أم 29 جنية، ووصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

دقيقتين ago

تفريغ 300 طن كسب صويا و 100 طن ذرة على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

4 دقائق ago