أسعار السجائر الجديدة اليوم الخميس 16-1-2020 بعد شائعات التواصل الإجتماعي

أسعار السجائر الجديدة اليوم الخميس 16-1-2020 بعد شائعات التواصل الإجتماعي
السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=195326
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

انتشرت بعض الشائعات عن تغير أسعار السجائر في مصر، وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تلك الشائعات عبر فيس بوك بشكل كبير مما استدعى عن تكشف الغرفة التجارية المصرية عن حقيقة تغير الأسعار في الوقت الراهن.

 

بدأت الحكاية مع تداول النشطاء عبر موقع فيس بوك ومجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي اخبار عن زيادة جديدة، في أسعار السجائر بالأسواق المصرية، وخاصة مع انخفاض أسعار الوقود في نهاية العام الماضي 2019 ومع بداية العام الجديد .

فيما يستعرض موقع صباح مصر الأسعار الجديدة في الاسواق وخاصة مع التحسن الكبير في الحالة الاقتصادية بالأسواق، حيث أعلنت غرفة التجارة المصرية عن ثبات الأسعار في الوقت الراهن حيث تداول نسطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها موقع فيس بوك مجموعة من الشائعات بشأن رفع الأسعار، كما استغل بعض النشطاء الزيادة الأخيرة في نسبة إقبال المواطنين على شراء منتجات الدخان بشكل دوري فيما تحسنت الحركة الشرائية في الأسواق.

ويستعرض صباح مصر اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، الأسعار الجديدة في أسواق محافظات مصر بالتزامن مع حالة الاستقرار الاقتصادي التي تشهدها الاسواق حيث شهد سعر عبوة كليوباترا بوكس استقرار اليوم حتى وصل إلى 17 جنية، كما تصل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية.

فيما يسجل سعر المارلبورو ريو والجولد 39 جنية، في حين يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس إلى 17 جنية للعبوة، بينما استقرت أسعار علبة كينت ودافيدوف عند 39 جنية مصري، كما تسجل اسعار علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت إلى 17.5 جنية.