أسعار السجائر الجديدة اليوم الجمعة 29-11-2019 بالأسواق المصرية

أسعار السجائر الجديدة اليوم الجمعة 29-11-2019 بالأسواق المصرية
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=178488
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض صباح مصر أسعار السجائر الجديدة اليوم في خدمه لكافة محبي الدخان داخل مصر بالتزامن مع انتشار شائعات بالاستقرار في الأسعار بالاصافة إلى الاستقرار في الأحوال الاقتصادية بأسواق المحافظات المصرية مع الاقبال المواطنين على شراء منتجات الدخان بعد فترة من الركود دامت لفترات طويلة .

 

حيث تشهد اغلب الأسعار استقرار ملحوظ دون تغييرات على عكس الشائعات التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالرغم من خفض اسعار البنزين والسولار مؤخرا .

ويعرض موقع صباح مصر كافة أسعار السجائر اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، وتستقر الأسعار استقرار كبير دون اي تغير مع انخفاض أسعار البنزين والسولار والذي أصبح المحرك الرئيسي في تكاليف النقل والشحن و التي تسببت مؤخرا في رفع الأسعار في الفترة الأخيرة.

و يسجل سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية، و تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، كما يسجل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية .

في حين يصل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية.فيما يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية بينما يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية، ويصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية مصري.