أسعار

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 31-8-2019

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 31 أغسطس، حيث نتعرف على أهم التغيرات التى شهدها سعر المعدن النفيس سواء بالارتفاع أو الانخفاض فى سوق الصاغة المصرية.

 

حيث تراجعت أسعار الذهب بحوالي 6 جنيهات، فقد سجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 704 جنيها للجرام، بسبب هبوط الأسعار العالمية للذهب.

ويعتبر الذهب عيار 21 هو الأكثر مبيعاً وأنتشاراً فى سوق الصاغة بمحافظات مصر، ويقبل المواطنين على شراء الذهب فى المناسبات الخاصة مثل الخطبة والزواج، وقد تختلف الأسعار ما بين محافظة وأخرى بقيمة طفيفة من نصف جنيه إلى الجنيه.

كما سجل الذهب عيار 18 (603.5 جنيه)، كما يقبل المواطنين على شرائه بسبب انخفاض سعره داخل سوق الصاغة المصرية بجميع المحافظات.

اسعار الذهب في مصر اليوم:

سعر الذهب عيار 21 (704) جنيهاً.

سعر الذهب عيار 18 (603.5) جنيها.

سعر الذهب عيار 24 (804.5) جنيها.

سعر الجنيه الذهب (5632) جنيها.

سعر أوقية الذهب (1525) دولار.

هذا وقد تراجع سعر أوقية الذهب بصورة ملموسة يوم الخميس من 1540 إلى 1525 دولار، بسبب موجة البيع التى تشهدها الأسواق العالمية لجنى الأرباح.

حيث أن هبوط السعر العالمى للذهب ينعكس بشكل مباشر على الأسعار فى مصر، وتشهد حالة المبيعات في الوقت الحالي ركود ملحوظ بسبب الارتفاعات الكبيرة التى شهدها المعدن النفيس خلال الفترة الماضية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

23.5‎%‎ شهريًا من شهادة طلعت حرب الجديدة في بنك مصر .. لمده عام

تحصد شهادة طلعت حرب الجديدة التي تصدر عن بنك مصر، المركز الأول بين الشهادات الاستثمارية،…

28 دقيقة ago

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

53 دقيقة ago