أسعار

أسعار الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 6-3-2018

شهدت أسعار الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 6 مارس، ارتفاع فى السعر بصورة ملموسة لليوم الثالث على التوالي، حيث ارتفعت أسعار الذهب فى الاسواق المصرية منذ بداية الاسبوع الحالي، مع توقعات خبراء اقتصاد بمزيد من الارتفاع فى سعر الذهب فى مصر خلال الايام المقبلة.

 

حيث سجل سعر الجرام عيار 21 فى الاسواق المصرية (650 جنيه)، ويعتبر الجرام عيار 21 هو الاكثر انتشاراً ومبيعاً فى محافظات مصر، هذا وقد شهدت اسعار الذهب فى مصر العديد من الارتفاعات خلال الفترة الماضية، ويرتبط سعر الذهب فى مصر بالسعر العالمي للأوقية من حيث الارتفاع أو الانخفاض.

كما يرتبط سعر الذهب بالعديد من العوامل من بينها سعر الدولار الامريكي، فكلما ارتفع سعر الدولار انخفض سعر الذهب والعكس فكلما انخفض سعر الدولار ارتفع سعر الذهب فى الاسواق المصرية، وقد تختلف اسعار الذهب ما بين محافظة وأخري، وبين محل صاغة ومحل آخر بقيمة طفيفة ما بين النصف جنيه والجنيه الواحد فقط. كما تختلف المصنعية ما بين محل صاغة ومحل آخر، وتختلف المصنعية أيضاً بحسب القطعة الذهب المشغولة وحجمها فسعر المصنعية للخاتم الذهب تختلف عن سعرها بالنسبة للقلادة.

أسعار الذهب فى مصر اليوم

سعر جرام الذهب عيار 21 ( 650 جنيها).

سعر جرام الذهب عيار 18 ( 557 جنيها).

سعر جرام الذهب عيار 24 (742 جنيها).

سعر الجنيه الذهب ( 5200 جنيه).

سعر الأوقية  (1325 دولار أمريكي).

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حل امتحان الجبر والإحصاء محافظة الشرقية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024

ننشر في هذا المقال حل امتحان الجبر والإحصاء محافظة الشرقية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني…

4 دقائق ago

ننشر توزيع درجات جميع مواد الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 لكل المحافظات

تقدم بوابه صباح تفاصيل توزيعه درجات امتحانات الشهادة الاعدادية في الترم الثاني بجميع المحافظات.  …

39 دقيقة ago