أسعار

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت 30-11-2019

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت 30 نوفمبر، حيث نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أهم التغيرات التى تعرض لها سعر العملة الخضراء مقابل الجنيه المصري سواء فى البنوك أو فى مكاتب الصرافة المنتشرة بجميع المحافظات.

أسعار الدولار اليوم

حيث تتغير الأسعار ما بين الصعود والهبوط فى مقابل الجنيه المصري بجميع البنوك ومكاتب الصرافة المصرية، هذا وقد شهدت الأسعار استقرار في السعر بصورة ملموسة داخل جميع البنوك فى محافظات مصر منذ بدء الأسبوع الجاري، مع توقعات خبراء بعودة الأسعار الى الانخفاض مرة ثانية فى مقابل الجنيه المصري.

هذا وقد سجل سعر العملة الخضراء في بدء تعاملات اليوم بالنسبة للشراء سعر (16.08 جنيه مصري)، وبالنسبة لسعر البيع سجل سعر (16.13 جنيه مصري) في جميع البنوك.

أما بالنسبة لسعر الدولار الامريكي فى مقابل الجنيه المصري في مكاتب الصرافة فقد شهد استقرار فى السعر خلال تعاملات اليوم مقارنة بسعر أمس، مع توقعات بانخفاض أسعار الدولار خلال الفترات القادمة، مدعوما بإجراءات البنك المركزي، وقوى العرض والطلب، حيث سجل سعر الدولار بالنسبة للشراء في مكاتب الصرافة اليوم (16.14 جنيه مصري)، وسجل سعر البيع (16.19 جنيه مصري).

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك:

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة 29-11-2019

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الاربعاء 15-5-2024 والعظمى 25 درجة

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على اغلب…

33 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتعامل الرسمي

نتناول احدث أسعار الريال السعودي بالتعامل على الجنيه المصري، فضلا عن استقرار الاسعار بالتعامل الرسمي خلال اليوم…

ساعتين ago