أسعار الدولار في مصر اليوم السبت 16-11-2019

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت 16-11-2019
أسعار الدولار
https://www.sba7egypt.com/?p=174576
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت 16 نوفمبر، حيث نستعرض من خلال موقع صباح مصر أهم التغيرات التى شهدها سعر العملة الخضراء سواء في البنوك المصرية ومكاتب الصرافة المنتشرة فى جميع محافظات مصر.

 

أسعار الدولار في مصر اليوم

حيث شهدت أسعار العملة الخضراء مع بدء تعاملات اليوم استقرار فى السعر فى جميع البنوك المصرية، كما تتغير الأسعار ما بين بنك وآخر فى محافظات مصر، وهذا حسب قوى العرض والطلب وقرارات البنك المركزي.

وقد سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري مع بدء تعاملات اليوم استقرار فى السعر بصورة ملموسة، وهذا مقارنة بسعر أمس، فقد بلغ سعر الدولار اليوم بالنسبة للشراء (16.10 جنيه مصري)، وبالنسبة للبيع فقد سجل سعر (16.18 جنيه مصري)، ويتوقع اقتصاديون استمرار انخفاض أسعار الدولار الأمريكي خلال الفترات المقبلة مدعوما بإجراءات البنك المركزي المتوقعة، وقوى العرض والطلب وإجراءات البنك المركزي.

وبالنسبة لمكاتب الصرافة فقد شهد سعر الدولار فى مقابل الجنيه المصري فى مكاتب الصرافة إستقرار فى السعر لليوم الثاني على التوالي، وهذا بعد أن ارتفعت الأسعار فى السوق السوداء خلال الأسبوع الماضي، حيث وصل سعر الشراء في مكاتب الصرافة إلى (16.15 جنيه مصري)، بالنسبة لسعر البيع فقد سجل (16.20 جنيه مصري) ومن الممكن أن تختلف الأسعار من محافظة لأخرى حسب قوى العرض والطلب.

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك:

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة 15-11-2019