أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس 14-11-2019

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس 14-11-2019
أسعار الدولار
https://www.sba7egypt.com/?p=174039
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس 14 نوفمبر، نستعرض من خلال السطور التالية تفاصيل التغيرات التى تعرض لها سعر العملة الخضراء داخل جميع البنوك المصرية فى محافظات مصر، فقد تغيرت الاسعار خلال الايام الماضية بصورة كبيرة ما بين الارتفاع والانخفاض فى السعر مرة ثانية.

 

أسعار الدولار في مصر اليوم

حيث ارتفع سعر العملة الخضراء مع بدء تعاملات اليوم الخميس بصورة طفيفة مقارنة بسعر أمس، وهذا في جميع البنوك فى كل محافظات مصر، وهذا بحسب قوي العرض والطلب وقرارات البنك المركزي، كما تختلف الأسعار ما بين بنك وآخر بقيمة طفيفة.

وقد سجل في بدء التعاملات اليوم الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بالنسبة للشراء سعر (16.10 جنيه مصري)، وسجل بالنسبة للبيع سعر (16.18 جنيه مصري)، مع توقعات اقتصاديون باستمرار انخفاض أسعار الدولار مدعوما بإجراءات البنك المركزي المتوقعة، وقوى العرض والطلب خلال الفترة المقبلة.

أما عن سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري فى مكاتب الصرافة بجميع المحافظات، فقد سجل ارتفاع بسيط في السعر مقارنة بأسعار يوم أمس، فقد وصل سعر الشراء إلى (16.15 جنيه مصري)، وسجل بالنسبة للبيع سعر (16.20 جنيه مصري) ومن الممكن أن تتغير الأسعار من محافظة لأخرى حسب قوي العرض والطلب.

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك:

أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 13-11-2019