أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة 15-11-2019

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة 15-11-2019
أسعار الدولار
https://www.sba7egypt.com/?p=174284
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة 15 نوفمبر، نتعرف من خلال موقع صباح مصر على التغيرات التى طرأت على سعر العملة الخضراء فى البنوك المصرية، مع توقعات باستمرار انخفاض الأسعار خلال الفترة المقبلة.

 

أسعار الدولار في مصر اليوم

هذا وقد شهدت أسعار العملة الخضراء مع بدء تعاملات اليوم استقرار فى السعر فى جميع البنوك بمحافظات مصر، وقد تختلف الأسعار بصورة طفيفة ما بين بنك وآخر، حسب قوي العرض والطلب وقرارات البنك المركزي.

حيث سجل سعر الدولار الامريكي فى مقابل الجنيه المصري مع بدء تعاملات اليوم استقرار فى السعر بصورة كبيرة وهذا مقارنة بسعر أمس، حيث وصل سعر الشراء إلى (16.10 جنيه مصري)، أما بالنسبة للبيع فقد سجل سعر (16.18 جنيه مصري)، مع توقعات اقتصاديون باستمرار انخفاض أسعار الدولار الأمريكي خلال الفترات المقبلة مدعوما بإجراءات البنك المركزي المتوقعة، وقوى العرض والطلب.

كما شهد سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري فى مكاتب الصرافة إستقرار فى السعر، وهذا بعد أن ارتفعت الأسعار فى السوق السوداء خلال الأسبوع الماضي، حيث وصل سعر الشراء في مكاتب الصرافة إلى (16.15 جنيه مصري)، بالنسبة لسعر البيع فقد سجل (16.20 جنيه مصري) ومن الممكن أن تختلف الأسعار من محافظة لأخرى حسب قوى العرض والطلب.

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك:

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس 14-11-2019