أسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين 2-12-2019

أسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين 2-12-2019
أسعار الدولار
https://www.sba7egypt.com/?p=179038
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين 2 ديسمبر، حيث نستعرض أهم التغييرات التي تعرضت لها العملة الخضراء مقابل الجنيه المصري فى البنوك وفى مكاتب الصرافة بجميع محافظات مصر.

أسعار الدولار اليوم

هذا وتتغير الأسعار ما بين الصعود والهبوط فى جميع البنوك ومكاتب الصرافة مقابل الجنيه المصري فى محافظات مصر، وشهدت الأسعار استقرار في السعر بصورة ملحوظة لليوم الثالث على التوالي داخل جميع البنوك فى محافظات مصر مقارنة بسعر أمس، مع توقعات خبراء بعودة الأسعار الى الانخفاض مرة ثانية فى مقابل الجنيه المصري.

هذا وقد سجل سعر العملة الخضراء في بدء تعاملات اليوم بالنسبة للشراء سعر (16.08 جنيه مصري)، وبالنسبة لسعر البيع سجل سعر (16.13 جنيه مصري) في جميع البنوك بجميع محافظات مصر.

أما بالنسبة لسعر الدولار الأمريكي فى مقابل الجنيه المصري داخل جميع مكاتب الصرافة، حيث شهدت الأسعار استقرار لليوم الثالث على التوالي مقارنة بسعر أمس، مع توقعات بانخفاض أسعار الدولار خلال الفترات القادمة، مدعوما بإجراءات البنك المركزي، وقوى العرض والطلب، حيث سجل سعر الدولار بالنسبة للشراء في مكاتب الصرافة اليوم (16.14 جنيه مصري)، وسجل سعر البيع (16.19 جنيه مصري).

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك:

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد 1-12-2019