أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 4-12-2019

أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 4-12-2019
أسعار الدولار
https://www.sba7egypt.com/?p=179494
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على التغيرات في أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 4 ديسمبر، حيث شهدت أسعار العملة الخضراء العديد من التغيرات خلال الأيام الماضية مقابل الجنيه المصري.

أسعار الدولار اليوم

هذا وتتغير الأسعار ما بين الصعود والهبوط فى جميع البنوك ومكاتب الصرافة مقابل الجنيه المصري بحسب قرارات البنك المركزي وقوي العرض والطلب، حيث شهدت الأسعار خلال تعاملات اليوم استقرار فى السعر مقابل الجنيه المصري داخل جميع البنوك فى محافظات مصر.

حيث يتوقع خبراء ارتفاع الأسعار مرة ثانية فى مقابل الجنيه المصري خلال الأيام المقبلة، حيث سجل سعر العملة الخضراء اليوم بالنسبة للشراء سعر (16.08 جنيه مصري)، وبالنسبة لسعر البيع سجل سعر (16.13 جنيه مصري) في جميع البنوك بجميع محافظات مصر.

أما عن سعر الدولار الأمريكي فى مقابل الجنيه المصري داخل جميع مكاتب الصرافة المنتشرة داخل محافظات مصر، شهدت الأسعار استقرار في السعر، مع توقعات بانخفاض أسعار الدولار خلال الفترات القادمة، مدعوما بإجراءات البنك المركزي، وقوى العرض والطلب، حيث سجل سعر الدولار بالنسبة للشراء في مكاتب الصرافة اليوم (16.14 جنيه مصري)، وسجل سعر البيع (16.19 جنيه مصري).

أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك:

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 3-12-2019 في مصر