أسعار

أسعار الدولار اليوم الخميس 11-8-2022 بتعاملات السودان

تشهد أسعار الدولار داخل دولة السودان اليوم الخميس 11 من اغسطس الجاري، في التعاملات السوق المصرفي التي تعرف باسم تعاملات رسمية وشرعية، المزيد من الاستقرار حيث نقدم سعر التعاملات للبيع والشراء بالسوق الرسمي والغير رسمي.

 

فيما اشار تقرير بنك السودان المركزي في بيان له الى توافر موارد النقد الأجنبي، مع العمل بموجبه للمصارف بشراء موارد النقد الأجنبي، حيث تستقر أسعار بنك السودان المركزي، ويسجل اليوم للشراء نحو 570.12 جنيه سوداني، وسجل سعر البيع إلى نحو 571.80 جنيه.

ووصل سعر الشراء في السوق السوداء اليوم إلى 571.40 جنيه سوداني ، و573.52 جنيه للبيع وبحسب ما اكدته اللجنة العليا للطوارئ الاقتصادية، تستقر الحالة السوقية مع اتخاذ قرارات لمعالجة التحديات الاقتصادية، للعمل على توحيد سعر صرف الجنيه السوداني امام الدولار داخل البلاد.

من ناحية أخرى، يصل سعر صرف الدرهم الإماراتي من خلال تعاملات البنوك اليوم الى نحو 124.28 جنيه سوداني للشراء، مقابل 124.55 للبيع.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

32 دقيقة ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

44 دقيقة ago