أسعار الدولار اليوم الأحد 25-9-2022 داخل السودان في البنوك والسوق الغير رسمي

أسعار الدولار اليوم الأحد 25-9-2022 داخل السودان في البنوك والسوق الغير رسمي
أسعار العملات
https://www.sba7egypt.com/?p=603141
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تتضمن تلك السطور التاليه احدث تفاصيل أسعار الدولار في البنوك مقابل الجنيه داخل دولة السودان، حيث تستعرض من خلال بوابتنا احدث الاسعار على حسب التقارير الاقتصادية خلال اليوم الأحد 25 من شهر سبتمبر.

 

وخاصه في ظل استقرار الاحوال الاقتصادية، حيث تعرض بوابتنا تفاصيل الاسعار على حسب  التقارير الصادرة من خلال القطاع المصرفي المحلي وفي ظل ما تشهده الاسعار من استقرار ملحوظ، وننشر تلك الاسعار عبر السطور التاليه.

سعر الدولار داخل السودان 

وتشير تقارير سوق المال الى تسجيل سعر  الدولار في البنك المركزي بنحو 570.46 جنيه كمتوسط ترجيحي ومن خلال مستهل التعاملات الصباحية في الصرافات يصل الى 574.95 جنيه، و متوسط ترجيحي من خلال المصارف التجارية، بنحو 571.02 جنيه.

 

سعر  الدولار بتعاملات السوق الغير رسمي

ويسجل سعر الدولار من خلال دولة السودان في السوق الموازية الغير رسمية اليوم بمعدل 578 جنيها بعدما وصل سعر البيع والشراء مؤخرا بنحو 583 جنيه.

ومن خلال المركزي للإحصاء داخل السودان وصل معدل التضخم السنوي بنحو 117.42% ، وتدهورت احوال الاقتصاد في السودان مع تعليق التمويل الدولي.

ًوتشهد دولة السودان العديد من الشح الحاد في العملة الصعبة، وخاصه مع الاعتماد الكلي على المستورد الذي يساعد المواطنين على العيش في البلاد.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%