أسعار

أسعار الدواجن في أسواق مصر اليوم الثلاثاء 27-4-2021

استقرت أسعار الدواجن، اليوم الثلاثاء 27 من إبريل الحالي 2021، مع استقرار حالة الاقتصاد بالاضافة الى انخفاض معدلات الشراء في الوقت الراهن حيث تشهد نسب الانتاج المحلي ارتفاع ملحوظ وتنخفض معدلات الوارد من الخارج ويتم الاعتماد على بعض المنتجات المستوردة، الا ان الاعتماد الكلي على المنتجات المحلية .

 

وتشهد الحالة الاقتصادية بأسواق مصر استقرار كبير مع بداية تحسن الشراء ونقدم أسعار الدواجن اليوم الخامس عشر من شهر رمضان، ويعزف المواطنين عن شراء الدجاج خلال الوقت الراهن مع اعتياد شراء الاسماك في الوقت الحالي بوجبة الافطار.

أسعار الدجاج اليوم

كما تشهد أسعار الدجاج استقرار كبير اليوم ويتراوح سعر كيلو الدجاج الابيض بين 31 و 33 جنيه، والأمهات بين 19 و 23 جنيه للكيلو والبلدي بين 35 و 37 جنيه، ويتراوح سعر الدجاج الساسو بين 34 و 37 جنيه.

أسعار الرومى اليوم

وتشهد نسبة الشراء في الاسواق حيث يصل سعر كيلو الرومي الأبيض الى 40 و  43 جنيه، كما يصل سعر كيلو الرومي البرونزي بين 42 و 47 جنيه، الا ان معدل انتاج الرومي ينخفض بشكل كبير في ظل تراجع معدل الشراء خلال الظروف الراهنة .

إقرأ أيضاً

هنا عروض كارفور أسعار ياميش رمضان 2021 – سعر السلع الغذائية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ميناء دمياط: ارتفاع رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام من القمح الى 50 الف طن

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

6 دقائق ago

تموين دمياط تواصل جهودها لمتابعة الأسواق وتُعلن تحرير ١٣٥٦ محضر خلال ابريل الماضى

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و…

28 دقيقة ago