أسعار

أسعار الدواجن بكل انواعه في مصر اليوم الأربعاء 28-4-2021

أسعار الدواجن، اليوم الأربعاء 28 من شهر إبريل 2021، تستقر مع استقرار الأحوال الاقتصادية وسط انخفاض معدل الشراء خلال الوقت الراهن وتشهد معدلات الانتاج ارتفاع كبير مع انخفاض نسبة الوارد من الخارج والاعتماد على المنتجات المستوردة، مع الاعتماد الكلي على منتجات محلية .

 

كما تستقر الحالة الاقتصادية في الأسواق المصرية بشكل كبير وبداية تحسن معدل الشراء أسعار الدواجن اليوم مع استمرار عزوف المواطنين عن الشراء الدجاج في الوقت الراهن مع تااعتياد على شراء الاسماك خلال الوقت الحالي لوجبة الافطار.

أسعار الدجاج اليوم

كما تستقر أسعار الدجاج بشكل كبير اليوم ويتراوح سعر كيلو الأمهات بين 19 و 23 جنيه للكيلو والبلدي بين 35 و 37 جنيه، الدجاج الابيض بين 31 و 33 جنيه، ويتراوح سعر الدجاج الساسو بين 34 و 37 جنيه.

أسعار الرومى اليوم

كما ويصل سعر كيلو الرومي البرونزي بين 42 و 47 جنيه، ويصل سعر كيلو الرومي الأبيض بين 40 و  43 جنيه، مع انخفاض معدل الانتاج من الرومي بشكل كبير مع تراجع معدل الشراء .

إقرأ أيضاً

هنا عروض كارفور أسعار ياميش رمضان 2021 – سعر السلع الغذائية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وصول 63 الف طن قمح الى ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

4 ثواني ago

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 26-5-2024 بالتعامل السوقي

ننشر تفاصيل أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في الاسواق المصرية ولجميع المحافظات يحسب اليوم الاحد…

50 دقيقة ago