أسعار

أسعار الدواجن بالكيلو في أسواق مصر اليوم الأربعاء 19-5-2021

نستعرض اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر مايو الجاري لعام2021، احدث أسعار الدواجن بكل انواعها في ظل أسواق محافظات مصر، بشكل كبير بالتزامن مع استقرار الوضع الاقتصادي، حيث تشهد الحالة الاقتصادية في البلاد استقرار ملحوظ في الفترة الأخيرة بالتزامن مع ارتفاع معدلات الإنتاج المحلي الذي يواكب الاستهلاك.

 

حيث تنخفض معدلات الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية مما يسمح بتوفير الغذاء محلياً دون الحاجة إلى الناتج المستورد بالإضافة إلى دخول مجموعة من المشاريع التنموية في الخدمة مؤخراً فضلاً عن ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من الدجاج الذي يواكب الاستهلاك المصري مما يضيف عائد كبير يغطي احتياجات السوق.

بينما تستقر أسعار الدواجن في مصر اليوم، حيث يتراوح سعر الدواجن البيضاء من 27 إلى 29 جنيه للكيلو، وسعر الدواجن البلدي بين 35 و 37 جنيه، وسعر الدواجن الأمهات من 18 إلى 20 جنيه، وسعر الدواجن الساسو من 26 إلى 29 جنيه جنيه .

في حين يستقر أسعار الرومي بالتزامن مع ضعف الإقبال عليها حيث يصل سعر الرومي البرونزي من 42 إلى 45 جنيه للكيلو، وسعر كيلو الرومي الأبيض يتراوح من 35 إلى 41 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء​​​​​​​​​​​​​​ الاستعلام عن الفاتورة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال كبير على شارع النيل برأس البر في العطلة الاسبوعية … مع الاجواء الحارة

تزامنا مع الاجواء الحارة، التي تشهدها السواحل الشمالية، يشهد شارع النيل برأس البر بدمياط، اقبال…

59 دقيقة ago

الثروة السمكية تلقي كمية كبيره من زيعة السمك البلطي بنهر النيل في دمياط

تحرص هيئة الثروة السمكية بدمياط، على الحفاظ على الثروة السمكية في نهر النيل، وواصلت زراعة…

ساعتين ago