أسعار

أسعار الدواجن اليوم الخميس 24-6-2021 في مصر

شراء اللحوم البيضاء في الوقت الراهن هو الاكثر انتشارا في كافه الاسواق حيث يقبل المواطنين على الشراء مما يتيح انخفاض معدل الاستيراد وتحسن معدلات الانتاج المحلي حيث نستعرض كافه  أسعار الدواجن فضلا عن الاقبال على الشراء ونقدم اخر الاسعار اليوم الخميس الموافق 24 من شهر يونيو الجاري لعام 2021 وتستقر حاله السوق بالإضافة الى المتطلبات الاساسيه بكل الاسواق المصريه والاتجاه نحو سد احتياجات السوق.

 

وتعمل  المزارع الداجنية على توفير كل متطلبات السوق المحلي مع تحسن معدل النمو مع استقرار الاقتصاد فضلا عن توفير انتاج يساهم في تغطيه احتياجات السوق واستقرار الحاله السوقيه بشكل اكبر.

و تستقر أسعار الدواجن الحمراء الحية والأمهات والبيضاء، والبلدى بين 47-50 جنيه، وسعر الدواجن المجمدة بين 30-33 جنيه، والرومي البرونزي بين 42 و 45 جنيه، ويصل سعر كيلو الدواجن البيضاء بين 29-31 جنيه، وكيلو الرومي الأبيض يسجل نحو 35 و 41 جنيه، والأمهات يتراوح بين 20-21 جنيه في المزرعة.

إقرأ أيضاً

المصرية للاتصالات استعلام فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الأحد فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في رأس البر لأعمال صيانة.. تعرف عليها

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات الكهرباء…

46 ثانية ago

غدًا الاحد استمرار ارتفاع درجات الحرارة على دمياط مع هدوء الرياح

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن حالة طقس غدًا الاحد، والتي تشير…

19 دقيقة ago