أسعار

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 26-4-2021 في مصر “البيضاء والساسو والبلدي”

تستقر بشكل كبير أسعار الدواجن، اليوم الإثنين الموافق 26من شهر إبريل الجاري 2021، بالتزامن مع حالة الاستقرار الاقتصادي مع الانخفاض في معدلات الشراء خلال الوقت الراهن وترتفع نسبة الناتج المحلي ارتفاع كبير مع انخفاض نسبة الوارد من الخارج ويعتمد على المنتجات المحلية البديلة عن المنتجات الاستيراد.

 

كما تشهد الأحوال الاقتصادية في أسواق مصر استقرار ملحوظ وبداية تحسن حركة الشراء ونقدم اخر أسعار الدواجن اليوم الرابع عشر من شهر رمضان، حيث يعزف المواطنين على شراء الدجاج في الوقت الراهن في اطار الحرص على شراء الاسماك خلال الوقت الحالي.

أسعار الدجاج اليوم

ولذلك تستقر أسعار الدجاج حيث يتراوح سعر كيلو الابيض من 31 الى  33 جنيه، وسعر الأمهات 19 و 23 جنيه للكيلو والبلدي يتراوح بين 35 و 37 جنيه للكيلو ، ويتراوح سعر كيلو الدجاج الساسو 34 و 37 جنيه.

أسعار الرومى اليوم

كما تنخفض نسبة الشراء بالاسواق ويسجل سعر كيلو الرومي الأبيض ما بين 40 و  43 جنيه، ويسجل سعر كيلو الرومي البرونزي ما بين 42 و 47 جنيه، الا ان نسبة انتاج الرومي تنخفض بشكل ملحوظ مع تراجع نسبة الشراء في تلك الظروف الراهنة .

إقرأ أيضاً

هنا عروض كارفور أسعار ياميش رمضان 2021 – سعر السلع الغذائية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعليم دمياط تخصص ارقام واتس اب لتلقي شكاوى الامتحانات

اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على مواصلة تحقيق مبدأ الشفافية وكفالة الفرص والعدالة بين…

دقيقتين ago

تعليم دمياط: انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 دون شكاوى

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم الأحد عن انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني…

12 دقيقة ago