أسعار

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 8-9-2021 في مصر

بالتزامن مع زيادة التوزيع والطقس الحار تشهد اغلب أسعار الدواجن اليوم الأربعاء الموافق 8 من سبتمبر الجاري لعام 2021، استقرار كبير في الاسواق المحليه وتزداد معدلات الانتاج المصري لكل المزارع المحليه حيث يتم توفير الدجاج بشكل اكبر والعمل على زيادة التوزيع في الوقت الراهن بالتزامن مع ارتفاع درجة الحرارة التي تؤثر سلبا على الناتج.

 

وتعمل المزارع على رفع معدلات الانتاج المحلي فضلا عن زيادة نسب التوزيع خوفا من التلفيات خلال الطقس الحار بالتزامن مع تحقيق الاكتفاء الذاتي والذي يساعد على استقرار حاله السوق المحلي فضلا عن الاعتماد على الناتج المصري في  خفض معدل المستورد.

أسعار الدواجن اليوم

وتستقر أسعار الدجاج في مصر بالتزامن مع استقرار الأسواق المحلية، ويسجل سعر الدواجن الساسو بين 42 و 43 جنيه، وأسعار الدواجن البلدى بين 34-36 جنيه، وسعر الدواجن المجمدة وزن 1كجم الى 34-38 جنيه، وأسعار الأمهات تصل الى 22 جنيه، ويسجل سعر كيلو الدواجن البيضاء نحو 27-29 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط موقع المصرية للاتصالات استعلام فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعليم دمياط يحصد العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية السيدة انتصار السيسى حرم السيد رئيس الجمهورية

تتويجا لدعم الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،…

17 دقيقة ago

الجمعة القادمة انقطاع الكهرباء عن 9 مناطق في دمياط لأعمال صيانة .. ننشر التفاصيل

اعلن قطاع الكهرباء في دمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض المحولات الكهربائية،…

26 دقيقة ago