أسعار

أسعار الدواجن اليوم الأحد 4-4-2021 في أسواق مصر

تستقر كافة أسعار الدواجن، في أسواق مصر بشكل كبير اليوم الأحد الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، مع اقبال المواطنين على الشراء  واقتراب شهر رمضان الذي يعد الاكثر استهلاكا طوال العام.

 

ارتفاع الناتج المحلي

حيث تشهد معدلات الناتج المحلي ارتفاع كبير في أسواق المحافظات مع ارتفاع معدل الإنتاج  الداجني في السوق المصري، وبالتزامن مع ارتفاع معدل النمو الاقتصادي في ظل تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي لمستقبل أفضل.

تغطية السوق المصري

وتواصل المزارع الجديدة داخل السوق المصري تنفيذ خطة تغطية السوق، وابرزها من الدواجن مع الاعتماد على الناتج المحلي دون الاستيراد.

وتتجه الحكومة نحو توفير الغذاء والعمل على تغطية احتياجات سوق  محافظات مصر بالرغم من الإقبال على الشراء لتجهيزات شهر رمضان.

أسعار الدواجن اليوم

حيث يسجل سعر الدواجن البلدي من 35 إلى 37 جنيه، فيما تتراوح أسعار الدواجن البيضاء من 27 إلى 29 جنيه، والدواجن الساسو يتراوح من 26 إلى 29 جنيه ويسجل سعر الدواجن الأمهات من 18 إلى 20 جنيه، ويتراوح الرومي الأبيض من 35 إلى 41 جنيه والرومي البرونزي من 42 إلى 45 جنيه .

إقرأ أيضاً
عروض رمضان 2021 تخفيضات فتح الله ماركت أسعار الياميش والسلع الغذائية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

32 الف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الانجليزية في مدارس دمياط للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يؤدي قرابة 32 الف طالب وطالبة، في الصف الثالث الاعدادي، اليوم الأحد امتحان اللغة الانجليزية…

6 دقائق ago

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 19-5-2024 عبر السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المصري خلال اليوم الاحد 19 من شهر…

25 دقيقة ago