أسعار

أسعار الدفيات في مصر 2020-2021 وأنواعها

يوجد العديد من أنواع الدفيات وهي من أفضل الأجهزة المستخدمة للتدفئة في فصل الشتاء، وخاصةً في الأماكن قارصة البرودة حيث تعتبر الملاذ للتخلص من برودة الجو، ومن البديهي يتزايد البحث عنها ونحن الآن على مشارف فصل الشتاء، واليوم من خلال موقع صباح مصر نتعرف على أسعار الدفيات في مصر 2020-2021 وأنواعها مرفق بالمواصفات لكي تتمكنوا من الحصول على ما يناسبكم.

أسعار الدفيات في مصر 2020-2021 وأنواعها

هناك العديد من أنواع الدفيات فيوجد منها الشمع والسيراميك وأشهرها الزيت، وكل نوع له مواصفات وسعر تختلف عن البقية، وباتت التنبؤات بأن أسعار الدفيات لم تشهد ارتفاع كبير بل ربما تنخفض أسعارها خاصةً بعد أرتفاع أسعار فواتير الكهرباء مما يجعل المواطنين يتفادون أستخدامها لتفادي زيادة الأحمال، وهناك متوسط للأسعار يتراوح ما بين 70 جنيه كحد أدنى حتى 3000 جنيه كحد أقصى.

سعر الدفاية الشمعة الواحدة يتراوح ما بين 70 إلى 100 جنيه حسب الماركة، وذات الشمعتين سعرها ينحصر ما بين 120 جنيه كحد أدنى إلى 170 جنيه كحد أقصى.

يبلغ سعر الدفاية الثلاث شمعات ما بين 150 جنيه كحد أدنى إلى 370 كحد أقصى للأنواع المحلية وبالنسبة للماركات المستوردة تصل إلى 600 جنية.

الدفاية السيرامك سعرها ما بين 500 جنية حتى 2500 جنيه كحد أقصى بحيث يتوقف السعر على النوع والمواصفات وقدرتها على التدفئة.

تعتبر الدفاية الزيت اقدم الأنواع وأكثرها شهرة وسعرها يبدأ من 1000 جنيه مصري، ويرتفع السعر بالزيادة بحسب إمكانيتها وعدد الريشات والماركة.

اقرأ المزيد:

أسعار الذهب اليوم الأثنين 12-10-2020 في مصر

صباح مصر

Recent Posts

ندوة إسعافات أولية لاعضاء مركز شباب الإبراهيمية القبلية بدمياط

عقد مركز شباب الإبراهيمية القبلية بإدارة شباب كفر سعد بدمياط، اليوم ندوة عن الإسعافات الأولية…

ساعة واحدة ago

بسبب ارتفاع موج البحر رفع الرايات الحمراء علي بعض شواطىء الإسكندرية.. تعرف عليها

تسبب ارتفاع موج البحر علي بعض شواطىء الاسكندرية في رفع الرايات الحمراء، حيث أصدرت الإدارة…

ساعتين ago