أسعار

أسعار الخضروات لكل الأنواع في مصر اليوم الثلاثاء 9-11-2021

يعرض موقعنا اخر أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر نوفمبر الحالي لعام 2021، بالاسواق المحليه وتستقر الحاله السوقيه بشكل كبير الى جانب زيادة انتاج المواد الغذائية التي تكون بديل عن الاستيراد من الخارج فضلا عن تحقيق حاجه السوق المحلي المساعد نحو استقرار الحاله السوقية بشكل كبير داخل اسواق مصر.

 

ويتم اتجاه المزارع نحو زيادة معدلات الانتاج التي تكفي متطلبات  السوق المصري فضلا عن توفير حاجه الاستهلاك بوجه اكبر وتستقر الحاله السوقيه على وجه كبير في محافظات مصر في ظل تحقيق الاكتفاء الذاتي بشكل كبير داخل اسواق مصر .

حيث يكون سعر كيلو الخيار البلدي الى 2.5 و4 جنيه، وسعر كيلو الفاصوليا بين 7 و14 جنيه، وسعر كيلو الملوخية بين 5 و 10جنيه، ويسجل سعر كيلو الليمون البلدي نحو 5 و8 جنيه، حيث يتراوح سعر كيلو الفلفل الرومي بين 6 و 8 جنيه، ويسجل سعر كيلو تلطماطم بين 5 و 7جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه.

كما يسجل سعر كيلو الجزر نحو 8 جنيه، وسعر كيلو الكوسة يصل الى 3 و6 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان البلدي بين 2 و4 جنيه، وسعر كيلو الكرنب من 6 إلى 8 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الحامي البلدي يصل الى 2.50 و4.50 جنيه، وسعر كيلو البصل يصل الى 2 و3.50 جنيه، وسعر كيلو البطاطس بين 9 و 12 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 3 و6 جنيه، وسعر كيلو الكابوتشا 6 جنيه،

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية كفر سعد بدمياط تنهي ازمة الصرف الصحي العشوائي بقرية العباسية

واصلت محلية كفر سعد بدمياط، اليوم الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، باشراف الدكتور محمد السيد ليله…

20 دقيقة ago

رسميا توتنهام يعلن عن رحيل 4 لاعبين

اعلن نادى توتنهام هوتسبير رسميا في بيان اليوم الأربعاء، عن رحيل بعض اللاعبين من قوام…

45 دقيقة ago