أسعار

أسعار الخضروات لكافة أنواعها بالسوق المحلي اليوم الثلاثاء 14-12-2021

تستقر كل أسعار الخضروات في السوق المحلي اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2021، حيث نستعرض احدث الاسعار فضلا عن زيادة الانتاج التي تكفي حاجه السوق لكل المواد الغذائية حيث تكفي متطلبات المواطنين وتغطي متطلبات السوق البديل عن المستورد.

 

ويعمل الانتاج المصري نحو المساعده في استقرار الاسواق بوجه عام والذي يكفي الاستهلاك الى جانب استقرار الاحوال السوقيه وتساعد على توفير كافه متطلبات الشراء لكل الانواع مع تحقيق نسب جيدة من استقرار الاسواق والحاله الاقتصادية بشكل عام فضلا عن تحقيق معدلات مرتفعه من الاكتفاء الذاتي بالاسواق المصرية.

حيث يستقر سعر كيلو البامية في السوق نحو 9 جنيه، والبصل يتراوح بين 2 و 3.1 جنيه، وفلفل رومى يصل الى 6 جنيه، وسعر كيلو الطماطم 2.5 جنيه، وسعر كيلو الجزر يصل الى 2 و 3.5 جنيه، والقلقاس يسجل نحو 3 و 6 جنيه، والفلفل الألوان يصل الى 8 و 14 جنيه، وكيلو السبانخ 4 جنيه، والثوم بين 18 و 22 جنيه، وكيلو الفاصوليا يتراوح بين 4 و 6 جنيه،

وسعر كيلو الخيار يتراوح بين 5 و 7 جنيه، والباذنجان 2 و 4 جنيه، وسعر كيلو البسلة يصل الى 6 جنيه،، والفلفل الرومى من 3 و 5.5 جنيه، وكيلو الكوسة يتراوح بين 2.5 و 5 جنيه، وكيلو البطاطس يتراوح بين 2 و 5 جنيه، والفلفل الحامى بين 2 و 4 جنيه، وسعر كيلو الملوخية يصل الى 1.5 و 3 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم السبت 1-6-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة…

10 دقائق ago

مواقيت الصلاة اليوم السبت 1-6-2024 بالإسكندرية

نتابع من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم السبت أول أيام شهر يونيو حسب…

21 دقيقة ago