أسعار

أسعار الخضروات في الاسواق المحلية اليوم الجمعة 12-11-2021

تستقر كافه أسعار الخضروات بالسوق المحلي اليوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر الحالي لسنة 2021 الجارية، فضلا عن استقرار الاحوال السوقيه فيما تزداد معدلات انتاج المواد الغذائية التي تعمل على تقليل المستورد من الخارج ويتم تغطيه متطلبات السوق المصري حيث تستقر الحاله السوقيه بشكل عام.

 

فيما تشارك المزارع المحليه في زيادة الناتج المصري الذي يساعد في توفير الاستهلاك بشكل اكبر الى جانب المساعده على استقرار حاله السوق المصري في اسواق محافظات مصر من خلال رفع نسب الاكتفاء الذاتي بشكل كبير ومحلي .

حيث يصل سعر كيلو الفاصوليا الى 7 و14 جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه، وسعر كيلو الطماطم بين 8 و10 جنيه، ويتراوح سعر كيلو الفلفل الرومي 6 و 8 جنيه، وسعر ويصل كيلو الخيار البلدي الى 2.5 و4 جنيه، وسعر كيلو الملوخية بين 5 و 10جنيه، وسعر كيلو الجزر يصل الى 8 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان البلدي بين 2 و4 جنيه.

وسعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 3 و6 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الحامي البلدي يصل الى 2.50 و4.50 جنيه، وسعر كيلو الكرنب من 6 إلى 8 جنيه، وسعر كيلو البصل يصل الى 2 و 3.50 جنيه، وسعر كيلو البطاطس بين 9 و 12 جنيه، وسعر كيلو الكابوتشا 6 جنيه، وسعر كيلو الكوسة يصل الى 3 و6 جنيه، وسعر كيلو الليمون البلدي نحو 5 و8 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

إصابة طالبة اثناء امتحان الشهادة الإعدادية بدمياط بعد ضبط هاتف محمول بحوزتها .. ما القصة!

تداول نشطاء موقع فيس بوك، صباح اليوم الاثنين، صورة طالبة مصابة بالوجة، وادعاءها اعدي ملاحظة…

42 دقيقة ago

لجنه بيطرية بدمياط تفحص رسالة عجول تسمين قادمة من البرازيل

شكلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم لجنه بيطرية لفحص رسالة عجول تسمين واردة من دولة…

59 دقيقة ago