أسعار الخضروات اليوم السبت 6-2-2021 في مصر بكل أنواعها

أسعار الخضروات اليوم السبت 6-2-2021 في مصر بكل أنواعها
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=439682
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الخضروات اليوم السبت الموافق 6 من شهر مارس الجاري، بالتزامن مع استقرار أسعارها في كل محافظات مصر، حيث تشهد الأسواق إقبال كبير على الشراء وخاصة مع تصريحات منظمة الصحة العالمية التي تؤكد على تعزيز مناعة الجسم من خلال الخضر والفواكة.

 

بينما نقدم اليوم السبت اخر اسعار الخضروات في أسواق محافظات مصر حيث تستقر أغلب أسعارها بشكل كبير في ظل استقرار الحالة الاقتصادية ومع زيادة الإنتاج المحلي من تلك السلع الغذائية التي يحتاجها السوق المصري.

فيما يسجل سعر كيلو البطاطس نحو 2.5 جنيه مصري وتصل الملوخية إلى 6 جنيهات للكيلو، والبسلة تسجل 4 جنيهات للكيلو، والكوسة بسعر 5 جنيه للكيلو، وسعر الفاصوليا للكيلو تسجل 4 جنيه للكيلو، كما يصل سعر كيلو الطماطم نحو 3 حنيه ، وسعر الخيار البلدى بقيمة 3 جنيهات للكيلو، والصوب يصل إلى 2.5 جنيه والبصل الأحمر بسعر 5 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض بسعر 6 جنيها للكيلو، والجزر بسعر 4 جنيه للكيلو.

بالتزامن مع وصول سعر كيلو الباذنجان الرومي نحو 4 جنيه والعروس الأبيض بسعر 3 جنيه للكيلو، ويصل سعر الباذنجان الأسود نحو 2.5 جنيه للكيلو، ويصل سعر كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، ويكون سعر الفلفل ألوان بسعر 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر بسعر 3 جنيه.

أسعار حديد التسليح اليوم السبت 6-3-2021 في مصر .. استقرار كبير

أحدث أسعار الفواكة بكل أنواعها اليوم السبت 6-3-2021 في مصر

أحدث أسعار الأسماك والجمبري في أسواق محافظات مصر اليوم السبت 6-3-2021