أسعار

أسعار الخضروات بكل أنواعه في مصر اليوم السبت 30-10-2021

ينشر صباح مصر كافه أسعار الخضروات في الاسواق المحليه اليوم السبت الموافق 30 من أكتوبر الجاري، في ظل استقرار الاحوال السوقيه بصوره اكبر مع توفير المواد الغذائية بصوره اكبر من الماضي فضلا عن الاستيراد من الخارج ليكفي حاجه السوق من المنتجات الغذائية بشكل عام وتستقر احوال محافظات مصر.

 

وتتحسن نسب الانتاج بصورة افضل من السابق وتستقر الاسعار في  اسواق المحافظات بفضل زيادة الانتاج التي تكفي حاجه الاسواق مع الحرص على توفير الاستهلاك بشكل  كبير خلال الوقت الراهن وتستقر الحاله السوقيه بوجه كبير فضلا عن توفير النواتج المصريه لكل انواع الخضار بشكل عام .

ويكون سعر كيلو الطماطم بين 2.50 و4.50 جنيه، سعر كيلو البصل بين 2 و3.50 جنيه، ويسجل سعر كيلو الكوسة بين 3 و6 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان البلدي بين 2 و4 جنيه، بينما يصل سعر كيلو الخيار البلدي بين 2.5 و4 جنيه، يسجل سعر كيلو الملوخية 6 جنيه، ويكون سعر كيلو الفاصوليا بين 7 و14 جنيه، ويصل سعر كيلو البطاطس بين 5 و7.50 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 3 و6 جنيه.

حيث يكون سعر كيلو الكرنب من 6 إلى 8 جنيه، ويسجل سعر كيلو الليمون البلدي بين 5 و8 جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي يتراوح بين 6 و 8 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الحامي البلدي يصل الى 2.50 و4.50 جنيه، وسعر كيلو الكابوتشا 6 جنيه، ويصل سعر كيلو الملوخية الى 8 جنيه، وسعر كيلو الجزر الى 8 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

35 صورة ترصد احتفال الدمايطة باول ايام عيد الاضحى المبارك 2024

احتفل الدمايطة منذ صباح اليوم الاحد بقدوم عيد الاضحى المبارك 2024، بداية من اداء صلاة…

4 دقائق ago

حسن الخاتمة … وفاة سيدة من دمياط اثناء اداء مناسك الحج

اعلنت اسرة الحاجة أمل عبد العليم اسماعيل، ابنه محافظة دمياط، اليوم عن وفاتها، اثناء وقوفها…

17 دقيقة ago