أسعار

أسعار الخضروات اليوم السبت 11-9-2021 في السوق المحلي

يقدم صباح مصر اخر أسعار الخضروات داخل اسواق مصر وتشهد الاحوال الاقتصاديه في مصر استقرار كبير كما تستقر الاسعار ولذلك نقدم كل الاسعار اليوم السبت الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، حيث يتم تغطيه الانتاج المصري لكل حاجات السوق والعمل تجاه تحقيق الاكتفاء الذاتي في السوق المصري حيث يتم تغطيه حاجه السوق على شكل محلي وتستقر الاسواق على شكل ملحوظ مع توفير الناتج المحلي الذي يقلل نسب الاستيراد من الخارج.

 

وتشهد الحاله السوقية استقرار كبير بالتزامن مع رفع معدلات الانتاج المحلي حيث يتم تغطيه حاجه السوق المصري فضلا عن زيادة معدلات الاكتفاء الذاتي من خلال الانتاج الزراعي الذي يغطي متطلبات السوق المحلي ويساهم في تلبيه متطلبات السوق لكل انواع الخضراوات والفواكه داخل اسواق مصر .

فيما يسجل سعر كيلو البامية بين 10 و 14 جنيه، ويسجل سعر الكوسة بين 6 و 10 جنيه،، وسعر الباذنجان الرومي تراوح بين 5 و6 جنيه، والفلفل الألوان من 12 إلي 20 جنيه، وسعر كيلو الطماطم عند 7 و 8 جنيه، والبامية 10 إلي 14 جنيه، والليمون بين 10 إلي 15 جنيه، والكابوتشا 6 جنيه، ويكون سعر كيلو الباذنجان العروس 4 و 6 جنيه.

، والخيار البلدي يسجل 8 جنيه، والكوسة ما بين 5 إلي 11 جنيه، والجزر 8 جنيه، والكرنب من 6 إلى 8 جنيه،والقثاء 6.5 و 8 جنيه، والفلفل الألوان 12 و 20 جنيه، وسعر الفلفل الحامي يتراوح بين 3 و8 جنيه، والملوخية 12 جنيه، والفلفل الرومي 4 و 8 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه، والفلفل الرومي 6 إلي 8 جنيه، والبطاطس عند 10  و 12 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تحميل بوكلت الاستاتيكا التجريبي لطلاب تالتة ثانوي 2024

نتعرف من خلال الدخول علي موقعنا موقع صباح مصر فيما بشأن أخبار التعليم وتحميل بوكليت…

3 دقائق ago

غدًا الثلاثاء طقس حار في دمياط مع نشاط الرياح … ثالث ايام عيد الاضحى

تشهد السواحل الشمالية ومن بينها دمياط، خلال ساعات يوم غدا الثلاثاء، الذي يعد ثالث ايام…

16 دقيقة ago