أسعار الخضروات اليوم الخميس 8-4-2021 في أسواق محافظات مصر

أسعار الخضروات اليوم الخميس 8-4-2021 في أسواق محافظات مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=454425
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أسعار الخضروات، اليوم الخميس الموافق 8 من شهر أبريل الحالي، تشهد استقرار بشكل كبير في ظل استقرار الاحوال الاقتصادية، وبالتزامن مع زيادة نسبة الإقبال على الشراء لتجهيز شهر رمضان .

 

حيث يقبل المواطنين لشراء الخضار تبعا لطقوس طبق السلطة على الافطار على مدار شهر رمضان لترطيب الجسم وتوافر الألياف الطبيعية التي تساعد على تخزين المياه، خلال فترة الصيام.

فائدة الخضروات في الصيام

وتساهم الخضروات والفواكه الجسم على مدار شهر رمضان وعبر ساعات الصيام في الاحتفاظ بالمياه للعمل على ترطيب الجسم والابتعادعن الجفاف.

حيث يتم إنتاج كميات من الخضار تغطي احتياجات السوق ، وتستقر الأسعار على اثرها في ظل زيادة الإقبال على الشراء لتجهيزات شهر رمضان.

أسعار الخضروات اليوم 

لم تختلف الاسعار كثيرا عن امس حيث تستقر أسعار الملوخية نحو 8 جنيهات، وكيلو البطاطس عند 4 جنيه مصري،  وسعر الكوسة يصل الى 5 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، والبسلة بسعر  5 جنيهات، والخيار الصوب بسعر 2.5 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه، وبسجل سعر الفاصوليا 7 جنيه، ويستقر سعر الخيار البلدى عند 3 جنيهات ،ويسجل البصل الأبيض نحو 6 جنيها، حيث تصل أسعار كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، والجزر بسعر 4 جنيهات، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4جنيه، وتسجل أسعار كيلو الباذنجان رومي نحو 4 جنيه والعروس يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والأسود بسعر 2.5 جنيه للكيلو،

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين