أسعار الخضروات اليوم الجمعة 7-5-2021 في أسواق مصر

أسعار الخضروات اليوم الجمعة 7-5-2021 في أسواق مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=465485
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نستعرض اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر مايو الجاري 2021، آخر أسعار الخضروات في السوق المصري حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي في تغطية احتياجات السوق دون الحاجة إلى الاستيراد من خارج البلاد.

 

تعتمد الأسواق المصرية على الناتج المحلي من الخضروات لكل انواعها في ظل استقرار الوضع الاقتصادي حيث يتم تغطية احتياجات السوق المحلي من خلال أنتاجنا في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية بالأسواق.

ولذلك تستقر أسعار الخضروات لكل انواعها في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية بالتزامن مع تحسن معدلات الإنتاج المحلي من خلال المزارع الجديدة التي دخلت السوق، وساهمت في تقليل نسبة الاستيراد من الخارج.

بالإضافة إلى معدلات الإنتاج التي ارتفعت من خلال الاعتماد على الصوب الزراعية الجديدة التي استحدثتها وزارة الزراعة المصرية مع تقليل نسبة الري من خلال الاعتماد على الري بالتنقيط كبديل عن الري بالغمر الذي يستهلك كميات كبيرة من المياه.

ويسجل سعر كيلو البطاطس 2.5 جنيه مصري بينما يصل سعر كيلو الملوخية إلى 4 جنيهات، والبسلة تسجل 4 جنيه، والكوسة تصل إلى 5 جنيه للكيلو، وسعر كيلو الطماطم يسجل 3 حنيه ، والخيار الصوب يسجل 2.5 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو، وسعر الخيار البلدى يكون 3 جنيهات للكيلو، والبصل الأبيض يكون 6 جنيها للكيلو.

في حين يسجل سعر كيلو الجزر إلى 4 جنيه، ويكون سعر كيلو الباذنجان رومي إلى 4 جنيه والعروس الأبيض يصل إلى 3 جنيه للكيلو، وسعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو، الأسود من 2.5 جنيه للكيلو، ويصل سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، كما يصل سعر الفلفل ألوان إلى 25 جنيه، والفلفل الرومي الأخضر يسجل 4 جنيه والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الكحك والبسكويت لعيد الفطر بالمجمعات الاستهلاكية