أسعار

أسعار الخضروات اليوم الجمعة 12-3-2021 في مصر

بالتزامن مع ارتفاع معدلات الإنتاج المحلي، تستقر أسعار الخضروات اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر مارس الجاري، حيث تواصل المزارع الجديدة وكذلك الصوب الزراعية التي دخلت السوق المصري من جديد في توفير احتياجات السوق.

 

حيث تساعد على سد احتياجات السوق المصري من الاستهلاك المحلي من الخضروات والفواكه الطازجة التي تساهم في تقليل الأسعار بشكل كبير مع ارتفاع نسبة الإقبال على الأسواق وخاصة مع إعلان منظمة الصحة العالمية عن ضرورة تناول الخضار لتعزيز مناعة الجسم ليواجهة فيروس كورونا المستجد.

بينما يسجل سعر كيلو البطاطس نحو 2.5 جنيه مصري ويصل سعر كيلو الملوخية نحو 4 جنيهات فضلا عن سعر كيلو البسلة الذي يصل إلى 4 جنيهات للكيلو فضلا عن وصول سعر كيلو الكوسة إلى 5 جنيه للكيلو، وسعر الفاصوليا يصل إلى 4 جنيه للكيلو، ويصل سعر كيلو الطماطم نحو 3 حنيه، وسعر الخيار البلدى يسجل 3 جنيهات للكيلو، كما يصل سعر كيلو البصل الأحمر إلى 5 جنيه للكيلو، والأبيض بسعر 6 جنيها للكيلو، والجزر يصل إلى 4 جنيهات للكيلو.

وخاصة مع وصول سعر كيلو كيلو الباذنجان رومي نحو 4 جنيه والعروس الأبيض بسعر 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود بسعر 2.5 جنيه في ظل وصول سعر كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، مع وصول سعر الفلفل ألوان إلى 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي يسجل 4 جنيه للكيلو، والحامي الأخضر يسجل نحو 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 12-3-2021 من كل الشركات

أسعار الذهب اليوم الجمعة 12-3-2021 في مصر

سعر الدولار اليوم الجمعة 12-3-2021 مقابل الجنيه المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

سعر الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر سعر الدولار اليوم السبت الموافق أول أيام شهر يونيو…

22 دقيقة ago

قائمة أسعار الخضروات اليوم السبت 1-6-2024 لجميع الانواع في السوق المصري

تقدم بوابتنا احدث أسعار الخضروات من كل الانواع بحساب السوق المحلي، خلال اليوم السبت اول ايام شهر…

59 دقيقة ago