أسعار

أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في السوق المحلي

تشهد اغلب أسعار الخضروات استقرار كبير حيث نستعرض اخر الاسعار في الاسواق المصريه اليوم الثلاثاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري لعام 2021، بالتزامن مع زيادة معدل الانتاج داخل السوق المحلي بالتزامن مع تلبيه حاجه السوق فضلا عن رفع معدلات الاكتفاء الذاتي في السوق المحلي بالتزامن مع تغطيه حاجه السوق والذي يساعد على استقرار الاحوال السوقيه على وجه ملحوظ فضلا عن توفير بدل الاستيراد.

 

وتستقر الحاله السوقية على وجه كبير بالتزامن مع  رفع معدلات الانتاج الذي يغطي حاجه السوق المحلي فضلا عن تحقيق الاكتفاء الذاتي بفضل الانتاج الزراعي المحلي الذي يساهم في تغطيه متطلبات السوق فضلا عن توفير كل السلع الغذائية وعلى راسها الخضراوات والفواكه بفضل المزارع المصريه .

فيما يسجل سعر كيلو الطماطم عند 7 و 8 جنيه، ويسجل سعر الكوسة بين 6 و 10 جنيه، وسعر الباذنجان الرومي تراوح بين 5 و6 جنيه، والباذنجان العروس 4 و 6 جنيه، والخيار البلدي يسجل 8 جنيه، والبامية بين 10 و 14 جنيه، والكرنب من 6 إلى 8 جنيه، والليمون بين 10 إلي 15 جنيه.

والفلفل الألوان من 12 إلي 20 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه، والبطاطس عند 6 و 9 جنيه، والكوسة ما بين 5 إلي 11 جنيه، والملوخية 12 جنيه، والبامية 10 إلي 14 جنيه، والفلفل الألوان 12 و 20 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه، والجزر 8 جنيه، والفلفل الرومي 4 و 8 جنيه، وسعر الفلفل الحامي يتراوح بين 3 و8 جنيه، والفلفل الرومي 6 إلي 8 جنيه، والقثاء 6.5 و 8 جنيه، والكابوتشا 6 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو

يسعي الطلاب بشكل رسمي مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو، بوكليت كتاب…

20 دقيقة ago

رئيس محلية كفر سعد بدمياط يتابع سير العمل بمشروعات حياه كريمه بكفر الغاب والمرابعين

تنفيذاً لرؤية رئيس الجمهورية لبرنامج التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً، نابع…

29 دقيقة ago