أسعار

أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 19-10-2021 بالسوق المصري

يستعرض موقعنا احدث أسعار الخضروات في السوق المحلي اليوم الثلاثاء 19 من أكتوبر 2021، وتشهد حاله السوق تحسن ملحوظ ويتم رفع معدلات الانتاج بشكل كبير فضلا عن بديل الاستيراد وتستقر الاحوال السوقية في محافظات مصر بوجه كبير عند المقارنة بالسابق.

 

فضلا عن زيادة الانتاج المساعد على استقرار السوق المحلي بالتزامن مع توفير الانتاج بصورة كبيرة عن الماضي و في الوقت الراهن وتشهد الاحوال السوقيه تحسن كبير بالتزامن مع توفير كل انواع الانتاج .

ويكون سعر كيلو الجزر الى 8 جنيه، والكوسة ما بين 5 إلي 11 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان العروس 4 و 6 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي يتراوح بين 6 و 8 جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه، والفلفل الألوان من 12 إلي 20 جنيه، فيما يكون سعر كيلو الخيار البلدي نحو 8 جنيه، وسعر الفلفل الحامي يتراوح بين 3 و8 جنيه، وسعر كيلو الكوسة يصل الى 6 و 10 جنيه، وسعر كيلو الملوخية الى 8 جنيه، وسعر كيلو الطماطم عند 7 و 8 جنيه.

وسعر كيلو البطاطس يصل الى 10 جنيه، ويسجل سعر الفاصوليا يصل الى 25 جنيه، وسعر الباذنجان الرومي يصل الى 5 و6 جنيه، والفلفل الألوان 12 و 20 جنيه، وسعر كيلو الكرنب من 6 إلى 8 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي بين 4 و 6 جنيه، وسعر كيلو الليمون بين 10 إلي 15 جنيه، والكابوتشا 6 جنيه، وسعر كيلو الفاصوليا يصل الى 25 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار واضح وملحوظ بجميع أسعار الأسماك واللحوم في اسواق مصر، بجانب التحسن في التعاملات السوقيه، حيث تعرض بوابتنا احدث…

38 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 20-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

تتعرض محافظة الإسكندرية لأجواء حارة خلال ساعات النهار منذ نهاية الأسبوع الماضي، حيث تتعرض البلاد…

ساعة واحدة ago