أسعار

أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 10-09-2019 والطماطم لاتزال الاعلى سعرا

بالرغم من ركود حركة البيع والشراء في أسواق الخضروات بمحافظات مصر بشكل عام شهدت أسعار الخضار في الفترة الأخيره ارتفاع كبير وسط ضعف الإقبال على شراء تلك الخضروات وخاصة اسعار الطماطم التي تغيرت بشكل كبير وشهدت ارتفاع بشكل كبير وملحوظ حتى سجلت السعر الاعلى في أسعار الخضار .

 

بينما استقرت أغلب الأسعار ولم تتغير أسعار اليوم عن أسعار الامس كثيرا وخاصة مع استمرار ركود سوق الخضروات بالمحافظات، ويقدم موقع صباح مصر اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الحالي كافة أسعار أنواع الخضار بالاسواق والتي شهدت استقرار كبير اليوم بالتزامن مع ضعف الإقبال على شراءها في الوقت الراهن وخاصة مع انشغال لمواطنين بشراء مستلزمات المدارس استعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2019-2020 .

وبستعرض موقع صباح مصر قائمة بكافة أسعار الخضروات اليوم وسط استقرار الأحوال الاقتصادية في أسواق المحافظات:

فيما وصلت أسعار القلقاس لـ 8 جنية، بينما تتراوح أسعار البطاطا من 2 حتى 3 جنية، فيما وصل سعر كيلو الكوسة الى 5 جنية، كما يصل سعر الباميه لـ 11 جنية .

و وصل سعر كيلو الخيار اليوم الى 3 جنية و يبلغ سعر كيلو الباذنجان لـ 7 جنية فيما وصل سعر البسلة الى 11 جنية مصري، بينما استقرت أسعار كيلو الطماطم عند 10 جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الجمعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط مع هدوء الرياح

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن حالة الطقس المتوقعه خلال ساعات يوم غدًا الجمعة على…

15 دقيقة ago

كيفية تثبيت تطبيق الهاتف المحمول MelBet للمبتدئين. تحديث التطبيق، لماذا هو مهم

MelBet هي منصة مراهنات وكازينو شهيرة عبر الإنترنت تقدم لمستخدميها مجموعة واسعة من فرص الترفيه…

39 دقيقة ago