أسعار

أسعار الخضروات اليوم الإثنين 21-6-2021 في الأسواق المصرية

تستقر أسعار الخضروات اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر يونيو الحالي، ولم يتغير منها الكثير حيث تستقر حاله السوق فضلا عن ارتفاع نسبه الانتاج ليلبي متطلبات الاسواق المحليه.

 

مع رفع معدلات الانتاج المصري  ولذلك نقدم كل أسعار الخضروات في ظل استقرار السوق مع توفير منتج محلي يغطي احتياجات السوق حيث تتحسين نسب النمو وتستقر الحاله الاقتصادية.

حيث يكون سعر كيلو الباذنجان البلدي بين 1.5 جنيه و3 جنيه، سعر كيلو الطماطم بين 1.5 جنيه و3 جنيه، والخيار البلدي بين 2 جنيه و4 جنيه، والملوخية بين 2 جنيه و4 جنيه، والفلفل الرومي البلدي بين 2.5 و4.5 جنيه، والبطاطس بين 2 و3.9 جنيه، والكوسة بين 2 و4.5 جنيه، والبصل بين 1.5 جنيه و3 جنيه، والفاصوليا بين 4 و9 جنيه، والفلفل الحامي البلدي بين 2.5 و4.5 جنيه، ويتراوح سعر الليمون بين 30 و 25 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاثنين 6-5-2024 بالاسواق المحلية

تحسن وضع السوق المصري، وتحسنت ايضا جميع أسعار الخضروات من كل الانواع في الاسواق، حيث نستعرض احدث…

6 دقائق ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه المصري اليوم الاثنين 6-5-2024

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي في الفترة الحالية بالتعاملات على الجنيه المصري من البيع والشراء بحساب التعاملات البنكيه،…

ساعة واحدة ago