أسعار

أسعار الخضروات اليوم الإثنين 15-2-2021 في أسواق محافظات مصر

يقدم صباح مصر اخر أسعار الخضروات اليوم الإثنين الموافق 15 من شهر فبراير الجاري، حيث تشهد تلك الأسعار استقرار كبير بالتزامن مع ارتفاع معدلات الإنتاج المحلي وكذلك النمو الاقتصادي.

 

حيث نجحت خطة الحكومة في ضبط الأسواق من خلال توفير السلع الأساسية لكل أنواعها وخاصة الخضروات حيث تساعد حسم الإنسان لي عملية الترطيب وتعد عنصر أساسي مفيد للجسم.

فيما ويصل سعر البطاطس إلى 2.5 جنيه مصري والملوخية بسعر 4 جنيهات ، و ويبلغ سعر الطماطم 3 حنيه، والبسلة تصل إلى 4 جنيهات ، والكوسة تسجل 5 جنيه ، كما يصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه، والخيار الصوب يصل إلى 2.5 جنيه، وسعر الخيار البلدى يصل إلى 3 جنيهات ، والبصل الأحمر يسجل 5 جنيه ، والبصل الأبيض يصل إلى 6 جنيها، والجزر يبلغ 4 جنيهات .

حيث يصل سعر البطاطا إلى 3 جنيه، وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها ، والفلفل الرومي الأخضر يصل إلى 4 جنيه ، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 3 جنيه ، ويصل الباذنجان رومي إلى 4 جنيه والعروس الأبيض يسجل 3 جنيه، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه ،

إقرأ أيضاً

آخر أسعار الفاكهة اليوم الإثنين 15-2-2021 في السوق المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وكيل وزارة الصحة يشارك في مؤتمر نقابة اطباء دمياط الأول للخريجين

شارك الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط بالمؤتمر الأول لنقابة أطباء دمياط لخريجين…

14 دقيقة ago

مديرية التموين بدمياط تضبط 600 كيلو من الدواجن منتهية الصلاحيه وبدون بيانات

اعلنت مديرية تموين دمياط، اليوم عن ضبط كميات من الدواجن منتهية الصلاحية، في حملاتها المكبرة…

34 دقيقة ago