أسعار

أسعار الخضروات لكل الانواع في مصر اليوم الأربعاء 27-10-2021

تستقر كافه أسعار الخضروات بالسوق المحلي اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر أكتوبر الحالي 2021، حيث تستقر الحاله السوقيه بشكل كبير على ان توفير كافه المواد الغذائية بشكل كبير البديل عن الاستيراد فضلا عن توفير كافه المنتجات بوجه كبير وتساعد في استقرار الحاله السوقية بالمقارنة بالفتره الماضيه.

 

فضلا عن رفع معدلات الانتاج المصري المساهم في استقرار السوق المحلي بشكل كبير مع توفير الاستهلاك بصوره كبيرة بالمقارنه بالسابق في الفتره الراهنه وتستقر الاحوال السوقيه بشكل اكبر ويتم توفير الناتج المحلي من كافه انواع الخضروات .

فيما يسجل سعر كيلو الطماطم بين 2.50 و4.50 جنيه، فيما يصل سعر كيلو البطاطس بين 5 و7.50 جنيه، حيث يسجل سعر كيلو البصل بين 2 و3.50 جنيه، كما يكون سعر كيلو الفاصوليا بين 7 و14 جنيه، وفيما يسجل سعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 3 و6 جنيه، ويسجل سعر كيلو الكوسة بين 3 و6 جنيه، ويسجل سعر كيلو الباذنجان البلدي بين 2 و4 جنيه.

حيث يسجل سعر كيلو الفلفل الحامي البلدي بين 2.50 و4.50 جنيه، ويسجل يسجل سعر كيلو الملوخية بين 1.50 جنيه و3 جنيه، وفيما يسجل سعر كيلو الخيار البلدي بين 2.5 و4 جنيهات، ويسجل سعر كيلو الليمون البلدي بين 5 و8 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي يتراوح بين 6 و 8 جنيه، ويصل سعر كيلو الملوخية الى 8 جنيه، وسعر كيلو الكرنب من 6 إلى 8 جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه، وسعر كيلو الجزر الى 8 جنيه، وسعر كيلو الكابوتشا 6 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية رأس البر بدمياط تواصل حملات إيقاف أعمال البناء والتشطيبات

واصلت محلية رأس البر بدمياط، اليوم حملات تنظيم المصيف مع إيقاف أعمال البناء والتشطيبات في…

52 دقيقة ago

غدًا الاربعاء نشاط الرياح مع طقس شديد الحرارة على دمياط والعظمى 32 درجة

اعلنت توقعات هيئة الارصاد، اليوم في بيان لها عن نشاط الرياح مع طقس شديد الحرارة…

ساعتين ago