أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 24-2-2021 في السوق المصري واستقرار كبير

أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 24-2-2021 في السوق المصري واستقرار كبير
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=435213
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار الخضروات اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر فبراير الجاري، استقرار كبير مع تحسن الحركة الشرائية في الأسواق المصرية حيث يقبل المواطنين على الشراء بشكل متواصل ودوري في ظل الإعتماد على الأعتماد على الإنتاج المحلي من الخضار.

 

حيث تساهم المزارع الجديدة، في رفع نسبة الإنتاج المحلي من الخضروات التي تساعد في سد احتياجات السوق المحلي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة.

وترتفع نسبة الإنتاج المحلي بشكل كبير في أسواق محافظات مما تساعد في استقرار الأسعار حيث يكون سعر كيلو البطاطس 3 جنيه مصري والملوخية بسعر 4 جنيهات للكيلو، البسلة تصل إلى 8 جنيهات للكيلو، والكوسة تسجل 6 جنيه للكيلو، كما يصل سعر الفاصوليا إلى 6 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه ، وسعر الخيار البلدى يصل إلى 4 جنيهات للكيلو، والخيار الصوب يصل إلى 3 جنيه والبصل الأحمر يسجل 4 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض يصل إلى5 جنيها للكيلو، والجزر يبلغ 5 جنيهات للكيلو.

كما يكون سعر كيلو الباذنجان رومي عند 4 جنيه والعروس الأبيض يسجل 4 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود من 3 جنيه للكيلو، فيما يصل سعر كيلو البطاطا إلى 4 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يسجل 30 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يصل إلى 3.5 جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر يصل إلى 2 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

اسعار الفواكة اليوم الأربعاء 24-2-2021 في أسواق المصرية .. استقرار كبير