أسعار

أسعار الخضروات اليوم الأحد 5-9-2021 في أسواق مصر

سيستعرض صباح مصر احدث أسعار الخضروات اليوم الاحد الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري 2021، في السوق المحلي حيث ترتفع معدلات الانتاج داخل السوق المحلي فضلا عن تغطيه حاجات السوق المصري وتستقر الاسواق على وجه كبير حيث تحقيق معدلات الاكتفاء الذاتي المرتفعه في الاسواق المصريه بالتزامن مع تلبيه حاجه السوق المحلي حيث تشهد الحاله الاقتصاديه استقرار كبير بالتزامن مع توفير البديل عن الاستيراد.

 

وتستقر الحاله السوقية على وجه كبير بينما تشهد معدلات الانتاج تحسن كبير فضلا عن تغطيه حاجه السوق المحلي بالتزامن مع تحقيق الاكتفاء الذاتي كما يتم رفع معدلات الانتاج الزراعي التي تساعد في تغطيه اسواق مصر قضلا عن توفير كل السلع الغذائية وعلى راسها الخضراوات والفواكه بفضل المزارع المصريه .

فيما يسجل سعر الباذنجان الرومي تراوح بين 5 و6 جنيه، وسعر كيلو الطماطم عند 7 و 8 جنيه، ويسجل سعر الكوسة بين 6 و 10 جنيه، والكوسة ما بين 5 إلي 11 جنيه، والباذنجان العروس 4 و 6 جنيه، والخيار البلدي يسجل 8 جنيه، والكرنب من 6 إلى 8 جنيه، والبامية بين 10 و 14 جنيه.

والفلفل الألوان من 12 إلي 20 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه، والفلفل الرومي 4 و 8 جنيه، والبطاطس عند 6 و 9 جنيه، والفلفل الرومي 6 إلي 8 جنيه، والملوخية 12 جنيه، والكابوتشا 6 جنيه، وسعر الفلفل الحامي يتراوح بين 3 و8 جنيه، والبامية 10 إلي 14 جنيه، والليمون بين 10 إلي 15 جنيه، والفلفل الألوان 12 و 20 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه، والقثاء 6.5 و 8 جنيه، والجزر 8 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نشاط الرياح مع ارتفاع درجات الحرارة على مدار الاسبوع المقبل في دمياط

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن ارتفاع جديد في درجات الحرارة على مدار ساعات…

4 دقائق ago

استمرار طرح شهادات بنك مصر والبنك الأهلي المصري بفائدة سنوية 27‎%‎

يستمر بنك مصر وايضا البنك الأهلي المصري، في طرح الشهادات الاستثمارية التي تقدم اعلى عائد…

10 دقائق ago