أسعار

أسعار الخضروات اليوم الأحد 21-2-2021 في السوق المصري

تستقر أغلب اسعار الخضروات بشكل كبير اليوم الأحد الموافق 21 من شهر فبراير الجاري، حيث تشهد أغلب الأسعار استقرار كبير دون أي تغير في الحالة الاقتصادية.

 

بينما يؤكد بيان الغرفة التجارية المصرية، على استقرار الأسعار في تلك الظروف الراهنة حيث تشهد الأسعار استقرار كبير مع ارتفاع الناتج المحلي من الخضروات على خلفية إضافة مزارع وصوب جديدة للخدمة.

حيث يصل البطاطس إلى 2.5 جنيه للكيلو والملوخية بسعر 4 جنيهات للكيلو، البسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، والكوسة تسجل 5 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر الفاصوليا 4 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه كما يكون سعر كيلو الخيار البلدى 3 جنيهات للكيلو، والخيار الصوب يسجل 2.5 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض يسجل 6 جنيها للكيلو، والجزر يسجل 4 جنيهات للكيلو.

في حين يسجل سعر كيلو الباذنجان رومي نحو 4 جنيه والعروس الأبيض يسجل 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه للكيلو، مع وصول البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يصل إلى 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يبلغ 4جنيه للكيلو، ويكون الفلفل الحامي الأخضر 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أحدث أسعار الفواكة اليوم الأحد 21-2-2021 بالسوق المصري .. استقرار ملحوظ في الحالة الإقتصادية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تشكيل لجنة لاستلام وتسليم أوراق الأسئلة والإجابة… وكيل التعليم بدمياط يبحث مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية الاستعدادات لانطلاق الامتحانات السبت المقبل

عقدت مديرية التربية والتعليم بدمياط، برئاسة الأستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم، اجتماعا…

30 ثانية ago

سقوط امطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية خلال الساعات القادمة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم من سقوط امطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية، وايضا شمال…

24 دقيقة ago